a.ads

a.ads

a.ads

الخميس، 19 ديسمبر 2019

مما لاشك فيه ان الربح من بلوجر مرتبط في أذهان الكثير منا بأنه عن طريق وضع الاعلانات بأستخدام شبكات الاعلان سهله الاستخدام مثل  propeller ads , media.net , Googleadsense.
·         Google AdSense : أفضل شبكة إعلانات إنها سهله الإدارة ويتم الدفع  في الوقت المحدد.
·         Media.net : شبكة إعلانية بواسطة Yahoo و Bing. إعلانات عالية الجودة مثل AdSense
·         Properllerads : بديل جيد لـ Google AdSense مع دفع الحد الأدنى .
  ومما لاشك فيه أن  اسهل الطرق للحصول علي المال كبدايه في عالم التدوين هي وضع الاعلانات علي المدونه الخاصه بك  علي blogger  ، ويعتبر بلوجر يناسب المدون المبتدئ  ،ولكن يوجد الكثير من الطرق لجني النقود من علي الانترنت  بدون وضع اعلانات  علي بلوجر الخاص بك  .
لاحظ معي سوف أشارك معكم الكثير من الطرق لكسب الدخل دون وضع أعلانات.
كيفية كسب المال دون إعلانات.
  • إذا كان لديك أي خبره في أي مجال فيمكنك كتابه موضوع حول ذلك الموضوع وبمكنك بيع حقوق النشر الخاصه بك إلي وكالات النشر.

  •   استخدام المحتوى الموجود في مدونتك لإنشاء كتاب إلكترونيإذا كنت قد أنشأت سلسلة من المنشورات والتي يمكن تحويلها إلى كتاب إلكتروني و يمكنك بيع كتابك الإلكتروني على مدونتك أو حتى على منصة نشر  ، ستدر دخلاً متكررًا لمدونتك.

  • هناك عدد من المدونات التي تنشر مراجعات برعايةيمكنك البدء في مراجعة أي أداة مثل iPhone أو أي جهاز آخر والبدء في جني النقود 
    ، يمكنك كسب المال عن طريق مراجعة أي منتج أو أي خدمة

  • إذا كان لديك خبرة في أي موضوع ، يمكنك البدء في التدوينابدأ في كتابة مقالات مقنعة حول الموضوع المفضل لديك والذي تتقنه.بمجرد تطوير هويتك في مجالك ، يمكنك البدء في كتابة المنشورات المدفوعة لشبكات المدونات الأخرى .
:لنبدء في طرق جني الأموال  من بلوجر الخاص بك دون أعلانات 
طريقة للربح من مدونة بلوجر
يمكنك تقديم كورسات مدفوعه بتقديم موضوعات انت لديك الخبره بها مثل طريقه إنشاء مدونه ووضع دومين وكيفيه الربح منها ويكون الكورس بدورات والكورس عباره عن فديوهات بمقابل مادي  ومن الممكن رفع الكورس علي قناه علي اليوتيوب او منصه مثل يوديمي او اودا سيتي هذه من الأفضل الطرق للربح من وجهه نظري ولابد من ان تقوم بتجربه الطريقه التي ستتناسب معك.
  طريقة للربح من مدونة بلوجر بدون ادسنس 
  • يمكنك بيع مدونه قمت بوضع الكثير من المنشورات بها ويوجد عليها الكثير من المشاهدات وكلما كانت مدونتك أفضل كلما كان سعرها أعلي ولابد من معرفه كيف تحدد سعر مدونتك بالكامل لبيعها سوف اقوم بشرح ذلك بالتفصيل.

  • إذا كنت لاتستطيع تقديم كورسات من الممكن أن تتواصل مع اصحاب الكورسات وتقوم التسويق لهذه الكورسات والحصول علي عموله وهذه طريقه ناجحه للحصول علي المال وكلما كانت مدونتك لديها مشاهدات عاليه ومتصدره محركات البحث كلما كانت لك نسبه عموله كبيره .

  • يمكنك عمل قسم خاص للمستخدمين بإشتراك شهرى ومن خلال هذا القسم يستطيعون الاستفسار منك وكذلك تشرح لهم ما يريدون بشكل خاص واكثر تفصيلا وكل هذا فى نفس مجال مدونتك وكذلك تقدم لهم تخفيضات خاصة لهم على كورساتك ومنتجاتك .

  • يمكنك الربح من بيع المساحات الإعلانية وهو من خلال الإعلان على الجروبات  عن فرصة وضع إعلان لأى مدونة وذلك لتقويتها وجلب مشاهدات لها وكذلك الترويج لها ومساحة الاعلان كما تحب انت وبسعر مغري وهو مثلا ٥ دولار لمدة ١٥ يوم والاشتراك الشهرى ب 10 دولار والدفع مقدما وهذه طريقة مربحة ويمكنك أيضا التواصل مع أصحاب التطبيقات الذين يريدون ترويج تطبيقاتهم .
  • يمكنك بيع منتج أن كانت مدونتك مثلا عن العناية بالبشرة أوالفاشون والملابس فيمكنك بيع منتجات والترويج لها وتضع سعر المنتج في النهايه  وعندما يقومون بالتواصل معك عن طريق البريد الالكتروني او الفيس بوك ثم تقم بارسال المنتج لهم ويدفعون لك وان كانوا بعيدا عنك تعامل مع شركة توصيل أو شحن بمقابل مادى يتحمله الزبون وهذه ايضا من الطرق الناجحة والتى يستخدمها أصحاب المنتجات .

  • يمكنك بناء قائمة بريدية من ايميلات الزوار ويمكنك بيع هذه الايميلات للمسوقين بالعمولة يمكنك أن تؤجراها لهم بمقابل مالي ولتجميع أو بناء قائمة بريدية من خلال ( ان تقول للزائر ضع بريدك الالكتروني وستصل لك  كورسات مجانية  وما شابه ذلك ) وهذه هى الطريقة الأمثل لبناء قائمة بريدية والربح منها .
  • يمكنك دمج خيار العضوية في مدونتك ، وبتكلفة اشتراك شهرية ثابتة .
مواضيع قد تهمك :-

كتابة المقالات هي اهم خطوة في الربح من بلوجر , لانها هي التي ستجلب لنا الزوار و بالتالي الارباح اذا كنت تريد حقا كسب الاموال من مدونتك ، عليك معرفه كيفيه كتابه المقالات فعليك كتابه مقاله حصريه لتكون متصدر محركات البحث ولديك عدد ممتاز من المشاهدات.
 فانا انصح دوما ان كنت ترغب في تصدر محركات البحث ان تكتب مقالات تتجاوز 1000 كلمة.
يعتقد البعض منا ان 1000 كلمة صعب  و انت لا تجيد التدوين الاحترافي ؟ لا تقلق يوجد الكثير من الادوات التي تساعد في التدوين 
الفكرة ببساطة تعتمد على البحث عن الدومينات المنتهية و المواقع التي تخلى عنها اصحابها و دخلت ضمن ارشيف الويب , ثم البحث عن مواقع تحتوى مقالات لها علاقة بنفس مجال مدونتك و نسخ احسنها ،ثم اضافته لمدونتك عبر بلوجر .
سوف اقوم بشرح مقاله كامله عن استراتيجيه كتابه المقالات حتي تصبح محترف في التدوين .
بالتأكيد هناك عديد الطرق للكسب من مدونتك بدون شركة جوجل ادسنس مثل الربح من اختصار الروابط اي ان تختصر كل الروابط الخارجية المذكورة في موقعك عبر احد المواقع الربحية و تكسب مقابل تخطي تلك الروابط و ايضا عن طريق رفع الملفات  .
يمكنك ايضا الكسب من مدونتك عبر الافلييت اي ان تنضم الى احد شركات التسويق بالعمولة مثل Admitad او افلييت امازون او غيره من الشركات الصادقة ثم تضع روابط شراء تلك المنتجات في مدونتك , و كل مبيعة تتم عبر رابطك سوف تكسب منها ارباحا اضافية .
يمكنك ايضا المزج بين كل هذه الطرق و نظام أدسنس و ستحقق عن طريق مدونات بلوجر ارباح مهوله .
الخاتمه :
اذا اردت معرفه كل شئ عن بلوجر عليك متابعه مقالات التي اقوم بنشرها
وقم بالتعليق اذا اردت شرح موضوع معين بالتفصيل ، اذا كان لديك اي طريقه للربح من بلوجر دون اعلانات لاتتردد بالتعليق علينا الاستفاده .

Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله

ليست هناك تعليقات